أخبارسياسية

حسابات حميدتي الموثقة تتجاهل انتصارات المنتخب الوطني

المحقق – خاص

تجاهل حساب قائد ميليشيا الدعم السريع محمد حمدان دقلو في منصة إكس انتصارات المنتخب الوطني، والذي تمكن من التغلب على المنتخب الغاني بهدفين دون مقابل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025م

وتجاهلت أيضاً كل حسابات المليشيا على مواقع التواصل الاجتماعي ذلك النصر الذي أدخل الفرحة في قلوب السودانيين، وتفاعل معه قادة الأحزاب السياسة ونجوم المجتمع، داخل وخارج السودان.

فيما هنأ رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان المنتخب القومي لكرة القدم بمناسبة فوزه على منتخب غانا، متمنياً له مزيداً من الإنتصارات.

وقال البرهان في تغريدة على منصة إكس “شكراً أبناء السودان، عهد الشعب بأبنائه الأوفياء، إحياء الأمل وزرع الفرحة، فكنتم وستظلون الأمل والفرحة”.

وأعرب البرهان عن تقديره لمجهودات الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين والتي تكللت بهذا الإنتصار المستحق. مؤكداً إهتمام الدولة ودعمها للرياضة باعتبارها ركيزة للديبلوماسية الشعبية.

يذكر أن تطبيق فيسبوك حظر البحث عن اسم حميدتي وقام بتصنيفه ضمن أنشطة الأفراد والمنظمات الخطرة، وأزال العلامة الزرقاء بجانب حسابه الرسمي.

وبمجرد البحث عن اسم حميدتي أو الدعم السريع على فيسبوك تتلقى رسالة تحذير بأن المستخدم يقترن بنشاطات ومنظمات خطيرة، تخالف قواعد الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى