أخباررياضية

المريخ يستبق التكميلية بالخماسي الدولي

بورتسودان – المحقق

استبق المريخ العاصمي الموعد المضروب للانتقالات التكميلية، التي حددها الإتحاد العام السوداني لكرة القدم في الفترة من 31 مارس لغاية 30 أبريل، بتوقيع عقودات مع 5 من لاعبي المنتخب الوطني الأول.

ويتعلق الأمر بالرواق الأيمن الدولي لاعب الأهلي الخرطوم عوض زايد ومتوسط ميدان فريق حيدوب الدولي معتز التوز الشقيق الأصغر لمتوسط النادي محمد هاشم التكت ومهاجم الشرطة القضارف الدولي مجتبى فيصل ومشطوب الهلال المهاجم مبارك عبدالله والمهاجم أنس عبد الله لاعب الهلال الفاشر.

وتقول إدارة النادي أنها اكتفت بالخماسي المحلي وتنتقل إلى مرحلة استجلاب المحترفين بإشراف لجنة مختصة تختار لاعبين في وظائف حددها الجهاز الفني.

ووافق الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رسميا علي طلب الإتحاد السوداني لكرة القدم بتعديل موعد الانتقالات التكميلية من 20 فبراير وحتي 20 مارس إلى 31 مارس حتي 30 أبريل.

وتحدثت تقارير عن إجراءات إدارية مشددة في التعاملات المالية بالنادي يجري تطبيقها في ملف التسجيلات واعتماد التحويلات المالية في الحسابات البنكية مباشرة باسم اللاعبين وتطبيقها مع الأندية بتحويل مستحقاتها بصورة رسمية موثقة.

وفشلت محاولات إقناع متوسط دفاع الفريق مصطفى كرشوم بإعادة التوقيع قبل إنتهاء فترة قيده، وطلب اللاعب إرجاء النقاش بشأن اعادة قيده إلى حين انتهاء فترة تعاقده.

ويحتاج الأحمر إلى 5 محترفين علي الأقل في وظائف الرواق الأيمن والأيسر ومتوسط ميدان ولاعب وسط متقدم ومهاجم.

وكان القطاع الرياضي عقد اجتماعاً مطولاً مع المدير الفني الوطني إبراهيم حسين (ابراهومة) وناقش الترتيبات الجارية لتجميع لاعبي الفريق في بورتسودان تمهيداً لانطلاق الإعداد الأول.

ويعاني المريخ صعوبات في إجراءات تأشيرات الدخول إلى مصر ، المقر المقترح لمعسكر الفريق لاستحقاقات البطولة الافريقية.

وتتخوف الجماهير من تأخير المعسكر الإعدادي وطالبت الإدارة بالإسراع بقفل الملف إما بإقامة المعسكر في بورتسودان أو القرية السياحية في مروي وصرف النظر عن المعسكر بالخارج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى