أخباررياضية

رئيس إتحاد القدم: نستطيع حل مشاكل السودان بالرياضة

القاهرة – المحقق

 

قال رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم معتصم جعفر أنه باستطاعتهم حل جميع مشاكل السودان عبر طريق الرياضة لأنها دوماً تدعو للم الشمل و للتسامح.

جاء ذلك في ليلة تأبين، عضو مجلس الإتحاد الراحل عبدالعزيز شروني مساء أمس الأحد في القاهرة بحضور قاعدة كبيرة من الأندية الرياضية وممثلي الإتحادات المحلية، والإعلاميين.

وأكد جعفر خلال كلمته دعم القطاع الرياضي للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة الحالية.

وأضاف جعفر (إننا عائدون عائدون لوطننا الحبيب ومنتصرون وداعمون للقوات المسلحة السودانية بلا حدود ولن تسقط لنا راية، ونرفع راية الرياضة خفاقة في شتى المحافل، علي مستوى الأندية والمنتخبات وجهودنا التي نقوم بها في الاتحاد السوداني لكرة القدم ما هي إلا تأكيد على أن إنسان السودان موجود ويظن الأعداء أن شعبنا مستكين، لكننا قادمون قادمون).

وقال رئيس الإتحاد: افتقدنا كثيراً من الرياضيين لاعبين وإداريين وفنيين وأقطاباً ومشجعين، خلال هذه الفترة، ندعو الله أن يتقبلهم قبولاً حسناً ونترحم على أرواحهم جميعاً في هذا الشهر الفضيل.

من جهته أطلق رئيس إتحاد بورتسودان السابق زكي حاج علي مبادرة موجهه لأهل الرياضة كونها تلعب دوراً مؤثراً، وذلك بالتسامي فوق الجراحات والتكاتف للإسهام في إعادة الأوضاع بالبلاد إلى طبيعتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى