أخباررياضية

كواسي أبياه يطلب ودية قبل مواجهة موريتانيا

 جدة – المحقق

طالب المدير الفني لصقور الجديان الغاني كواسي أبياه بمباراتين وديتين أو واحدة على الأقل قبل السفر إلى موريتانيا للوقوف على جاهزية لاعبيه البدنية والفنية.

وفي السياق كلّف مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين معتصم عبد السلام برئاسة بعثة المنتخب السوداني الاول لكرة القدم إلى موريتانيا الذي ينتظر أن يخوض مباراته الثالثة من تصفيات كأس العالم.

ويغادر عبد السلام مدينة جدة إلى القاهرة ومنها إلى نواكشوط، حيث يسبق البعثة لإكمال التجهيزات والترتيبات هناك قبل وصول البعثة في الرابع من يونيو القادم.

وقال معتصم ان مجلس إدارة الاتحاد يثق في الجهاز الفني واللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية هذه المرة بعد معسكر امتد لشهور، وجاء نموذجياً في كل شيء من حيث عدد اللاعبين المتواجدين فيه والاستقرار الفني والإداري والانضباط و المباريات الودية الدولية التي خاضها المنتخب حتى الآن استعداداً لهذه المواجهة.

وثمّن رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، دعم المملكة العربية السعودية للاتحاد السوداني الذي وصفه بالسخي واستضافة المنتخبات الوطنية والفرق بكل أخوية صادقة، مما يؤكد متانة العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى