أخباررياضية

مواجهتان حاسمتان لفريقي السودان أمام غانا وصغار كينيا ظهر وعصر اليوم

دار السلام – بنغازي – المحقق

يخوض صقور الجديان كباراً وصغاراً ظهر وعصر اليوم (الثلاثاء) مواجهتين في غاية الصعوبة والأهمية لا سبيل فيهما سوى الفوز أمام كل من غانا وكينيا.

ويلعب منتخب شباب السودان تحت ال20 مباراة الجولة الرابعة لتصفيات زوون شرق ووسط أفريقيا (سيكافا) عند الواحدة ظهرا أمام شباب كينيا بدار السلام بفرصة الفوز فقط.

ويمتلك شباب السودان في رصيدة 6 نقاط بالفوز علي جيبوتي ورواندا والخسارة أمام تنزانيا مقابل 7 نقاط للشباب الكيني.

ومن جهة أخري يواجه المنتخب السوداني الأول لكرة القدم نظيره الغاني في مباراة مصيرية لا تقبل الهزيمة عند الثالثة عصر (الثلاثاء) في الجولة الرابعة لحساب المجموعة السادسة في تصفيات أمم أفريقيا،

ويحتل السودان المرتبة الثانية في المجموعة ب 4 نقاط بالفوز علي النيجر والخسارة من أنغولا والتعادل مع غانا فيما يمتلك المنتخب الغاني نقطتين بالهزيمة من أنغولا والتعادل مع السودان والنيجر.

ويفتقد صقور الجديان جهود الثلاثي مصطفي كرشوم وبخيت خميس وعبد الرؤوف عبدالرازق ، ويفاضل المدير الفني كواسي ابياة بين الثلاثي صلاح نمر ومحمد أحمد ارنق ومصعب مكين لتعويض مصطفي كرشوم.

وبحسب نتائج اجتماع تنظيم المباراة عصر أمس بحضور المنتخبين والمراقب والسلطات الليبية والاتحاد السوداني لكرة القدم فإن السودان سيلعب بالأبيض الكامل والغاني بالأحمر الكامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى