أخباررياضية

ترحيب موريتاني بالهلال والمريخ

نواكشوط – المحقق

رحب الاتحاد الموريتاني لكرة القدم وأندية الدرجة الممتاز بمشاركة قمة الكرة السودانية الهلال والمريخ، في الدوري الموريتاني، للموسم الجديد، بعد استيفاء الاشتراطات القانونية.

وقال رئيس الاتحاد الموريتاني أحمد ولد يحيى في تصريحات صحفية إن النادي الموريتاني الاعلى ترتيباً سيتوج بطلاً للدوري فيما سيكون النادي السوداني الأعلى ترتيباً بطلاً أمام نظيره السوداني.

واضاف أن مجلس إدارة الاتحاد المشتركة مع أندية الممتاز الموريتاني قررت في اجتماع انعقد (الثلاثاء) اعتبار اللاعب السوداني لاعباًً محلياً في البطولة الموريتانية وسيتم استثناؤه من حساب اللاعبين الأجانب المحدد عددهم لكل فريق وفقا للنظم والقوانين المعمول بها في البطولة.

وأوقعت قرعة الجولة الأولى التي ستنطلق يوم 14سبتمبر القادم المريخ أمام بطل النسخة الماضية من الدوري نواذيبو فيما سيواجه الهلال فريق الجمارك.

ويلعب الثنائي السوداني يومي السبت والأحد القادمين باستاد جوبا مباراتي إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة أندية أفريقيا الأبطال أمام قمة بنغازي النصر والأهلي الليبيين، وكان المريخ تعادل سلبيا في جولة الذهاب ببنغازي أمام النصر وكسب الهلال الأهلي في ذات الملعب بهدف دون رد.

ووصل فريقا المريخ والهلال صباح اليوم (الأربعاء) إلى جوبا بعد تعثر سفرهما الأثنين الماضي لأسباب تتعلق بالشركة الناقلة.

وينتظر أن يسافر قطبا الكرة السودانية إلى نواكشوط لمقابلة استحقاقات المرحلة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى