أخباررياضية

المريخ يواجهه الجيش المغربي عصر اليوم بجوبا والهلال يستعد لمباراة الأحد

جوبا – سان بيدرو – المحقق

يخوض فريقا القمة السودانية المريخ والهلال اليوم (السبت) وغداً (الأحد) مباراتين مهمتين لحساب الدور التمهيدي الثاني لأبطال الأندية الأفريقية المؤهل لدوري المجموعات. ويستقبل المريخ عصر (السبت) علي ملعبه الافتراضي بإستاد جوبا الدولي فريق الجيش المغربي في جولة الإياب، فيما يلعب الهلال مباراة الذهاب (الأحد) أمام سان بيدرو بكوت ديفوار (ساحل العاج).

ووضع الجهاز الفني للمريخ اللمسات النهائية للمباراة في التمرين الختامي مساء (الجمعة) بحضور كل اللاعبين بمن فيهم لاعبو المنتخب الوطني الأول الذين انخرطوا في التدريبات في أعقاب عودتهم من أنغولا، وينتظر أن يلعب المدير الفني الإيطالي جوفياني بتنظيم جديد بدخول عناصر هجومية تمكنه بالفوز بأهداف مريحة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم مبارك عبد الله الذي تخلف عن التمرين قبل الأخير بسبب الملاريا وأصبح المدافع حمزة داؤود خارج حسابات الجهاز الفني بعد إصابتة في تمارين الإعداد فيما يعود متوسط الميدان أنس آدم، الذي تعافى من الإصابة، إلى القائمة الرئيسية.

وعلي صعيد الهلال تنفس المدير الفني فلوران ابييجي الصعداء مع وصول الطرف اليسار الموريتاني خادم دياو مساء أمس بعد شائعات لاحقته بالتهرب من لعب المباراة، ويفتقد الهلال جهود متوسط الميدان الدولي أبو عاقلة عبد الله والثنائي ياسر مزمل وفارس، بداعي الإصابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى