أخباررياضية

الفيفا يعلن عن تحديث كبير في فريقه الإداري

المحقق – وكالات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن سلسلة من التعيينات والترقيات الرئيسية ضمن فريق قيادته، مما يعكس التزام المنظمة بتعزيز المواهب ضمن مرحلة جديدة في استراتيجية التطوير والنمو.

وبحسب صحيفة “أكتونو” الإخبارية الصادرة (السبت) فقد تم تعيين كيفن لامور مديراً للعمليات اعتباراً من الأول من نوفمبر، بصفته نائباً سابقاً للأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو مسؤول كرة قدم مخضرم، خدم ما يقرب من 20 عامًا في الاتحاد الدولي وسيشرف على أقسام متعددة ومن المتوقع أن يلعب دوراً مهماً في تشكيل عمليات الفيفا المستقبلية.

وفي الوقت نفسه، سيغادر كيني جان ماري، كبير مسؤولي الاتحادات الأعضاء المنتهية ولايته في الفيفا، في نهاية أكتوبر لمتابعة مشاريع جديدة. وتحت قيادته، تمت إعادة تنظيم قسم الاتحادات الأعضاء بالكامل ورقمنته. لقد تركت قيادته ورؤيته علامة لا تمحى على الفيفا، وخاصة في تحويل قسم الاتحادات الأعضاء، وفق ما جاء في بيان الإتحاد الدولي.

بالإضافة إلى تعيين كيفن، قامت الفيفا بترقية الخان محمدوف إلى منصب مدير الاتحادات الأعضاء وجيلسون فرنانديز إلى منصب نائب مدير الاتحادات الأعضاء. وسيتولى كلاهما مهامهما في الأول من نوفمبر ، مع مهمة مواصلة دعم الاتحادات الأعضاء في الفيفا البالغ عددها 211 اتحاداً.

ويرى المراقبون أن هذه الترقيات والتغييرات تعكس التزام الفيفا بتعزيز المواهب الداخلية وضمان الاستمرارية في قيادته والاستعداد لمستقبل كرة القدم العالمية والكل الآن يتطلع إلى رؤية ما سيحققه هؤلاء القادة في مناصبهم الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى